تحميل حلقات مسلسل كفر دلهاب

تحميل مسلسل عفاريت عدلي علام

تحميل حلقات مسلسل عشم ابليس

تحميل مسلسل الحصان الأسود

تحميل مسلسل خلصانة بشياكة

Welcome to Eghelp

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Eghelp
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد المساهمات : 2441

طريقة وضع مكياج في الصباح و المساء

في الجمعة 01 نوفمبر 2013, 9:37 pm
اضغط هنا للدخول لصفحة احدث ما اضيف للموقع

Eghelp ايجي هلب

↑ Grab this Headline Animator






طريقة وضع مكياج في الصباح و المساء







يكمن سر جمال المرأة في كيفية وضع مستحضرات التجميل واتقان المرأة في وضع المكياج صباحا ومساء، لذلك تقدم لك خبيرة التجميل نانيس سليم بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها عند استخدام المكياج.

قالت نانيس إن المرأة يجب عليها أولا أن تعرف نوع بشرتها قبل وضع المكياج حتي يتم تحديد نوع المكياج إما يكون ثقيلا أو خفيفا، ثانيا معظم السيدات الشرقيات في مصر أو في الدول العربية تحب ان يكون المكياج "ثقيلا" لان الخفيف لا يثبت علي الوجه مدة كبيرة فلابد أن يكون المكياج مضبوطا.

وايضا يجب سؤال اهل التجميل والخبراء حتي تعرفي كيفية وضع المكياج مثل وضع كريم الأساس حيث هناك البعض يضعه بالاسفنج والبعض يضعه بالفرشاة والبعض الآخر بيده فهناك طرق كثيرة لوضع المكياج . 

وأضافت أنه يفضل وضع المستحضرات السائلة(foundation liquid) صباحا أما المستحضرات الجافة فيفضل أن توضع بالليل لانها تعطي طبقة سميكة علي البشرة مثل التي توضع للعروس وتظل علي بشرتها لمدة 10 ساعات لا تتأثر بشيء ولابد أن يكون كريم الأساس أفتح من البشرة بنسبة بسيطة حتي لا يظهر الوجه أبيض زيادة عن اللزوم. وتختلف الالوان فوق العين علي حسب الملابس التي ترتدينها ويفضل عدم وضع الالوان الصارخة مثل الازرق والاحمر والاصفر لانه يعطي عدم توحيد مع باقي الوجه ولذلك يفضل ألوان البيجات والأوف وايت والروز الفاتح أو الرمادي .

وتضيف نانيس أنه يفضل عدم وضع الاي لاينر(eye layner)في الصباح لانه من الممكن أن يسيل منك ولكن يفضل وضع الماسكرا(mascara) ضد الماء هي الأنسب للصباح حتي تظل معك أطول فترة ممكنة . 

وتتابع أن هناك ماسكات طبيعية لترطيب البشرة وتعطيها نضارة وهي (2 ملعقة زبادي + 2 ملعقة عسل) ثم يوضع علي الوجه لمدة ربع ساعة علي الاكثر فهي ترطب وتعمل علي تفتيح البشرة ويتم عملها مرة في الاسبوع ومن الممكن ان نستعين بالماسكات التي تباع بالصيدليات مثل الصنفرة فهي جيدة جدا للوجه لمرة او مرتين كل اسبوع وليس كل يوم حتي لا نجهد البشرة ، وهناك ماسك اخر لتفتيح البشرة وهو عبارة عن (بودرة تلك +2 ملعقة لبن +2 ملعقة لبن بودرة) تدوب مع بعض حتي تصير كالعجينة وتوضع علي الوجه لمدة ربع ساعة مرة كل أسبوع ، هذه الوصفة تعمل علي تفتيح الوجه بدرجة كبيرة وهي أحسن بكثير من كريمات التفتيح لأن بها كيماويات تضر البشرة . 

وفي النهاية تنصح نانيس سليم كل فتاه بمتابعة اخصائي جلدية كل 6 شهور علي الاقل حتي لا تصاب بأي مرض وللاطمئنان وللحفاظ علي بشرتها.





----- ----- ------ ----- ----
باتش لتفعيل برنامج التحميل من الانترنت

Internet Download manager
حمل الكراك واستعمل البرنامج بدون تسجيل
مع شرح تركيب  الكراك بالصور  bounce
تحميل كراك IDM + الشرح Arrow
-----------------------------------
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى