بوابة ايجي هلب - مركز تحميلات

بوابة ايجي هلب - مركز تحميلات

بوابة EGhelp المصرية لاحدث الاخبار و المحتويات العربية والاجنبية
 
بوابة الموقعبوابة الموقع  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مواقيت الصلاة|  موضة حريمي و رجالي |  مسلسلات|  خدمات المصريين |  اسعار العملات |  اسعار الذهب|اسعار الذهب|  حالة الطقس |  طريقة التحميل |  

Welcome to Eghelp
لايك لصفحتنا ♥

المواضيع الأخيرة
القسم الاسلامي
مواقيت الصلاة
اسعار الذهب
اسعار العملات
برامج كمبيوتر
افلام مصرية
افلام اجنبية
افلام هندية
اغاني وكليبات
العاب فلاش
العاب كمبيوتر
المحمول و تطبيقاته
دروس و شروحات
زواج و تعارف
مطبخ واكلات
معلومات طبية و اعشاب
ربح من الانترنت
فيديو وصور
تسويق عقارات
خدمات ومواقع حكومية
وظائف حكومة وخاص
ابراج وفلك
تنمية بشرية
أخبار مصر و العالم
إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 ديبكا الاسرائيلي : السيسي اول حاكم عربي يعلن تحدي داعش صراحة و ينشر قواته على حدود ليبيا استعدادا لـ"الحرب الشاملة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eghelp
مشرف عام
مشرف عام


ذكر عدد المساهمات : 2290

مُساهمةموضوع: ديبكا الاسرائيلي : السيسي اول حاكم عربي يعلن تحدي داعش صراحة و ينشر قواته على حدود ليبيا استعدادا لـ"الحرب الشاملة"   السبت 28 فبراير 2015, 8:33 pm

اخبار ، سياسة ، ديبكا الاسرائيلي ، مخابرات ، مصر ، السيسي




ديبكا الاسرائيلي : السيسي اول حاكم عربي يعلن تحدي داعش صراحة و ينشر قواته على حدود ليبيا استعدادا لـ"الحرب الشاملة"



متابعة : احمد ايجي -  28/2/2015





في تقرير خاص اسنده موقع ديبكا الاسرائيلي الى مصادر عسكرية اعلن الموقع عن تطور جديد في الحراك المصري لحرب الارهاب في ليبيا الشقيقة .
EGhelp News Department. 


التقرير ذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسي اصدر اوامره بنشر قوات الجيش المصري على الحدود الليبية استعداد لما اسماه التقرير " حربا شاملة " على معقل الارهابين في مدينة درنة القريبة من الحدود المصرية.


و تابع التقرير ان هذه المبادرة اول مباردة من حاكم عربي يتحدى فيها داعش بشكل صريح ، ويعرقل تهديد التمدد المحتمل للدولة الاسلامية "داعش" في الشرق الاوسط ، خاصة بعد تلاشي الزخم و الامال المتعلقة بضربات التحالف الغربي لداعش في سوريا و العراق التي بآت بالفشل.


كما اكدت مصادر امريكية للموقع ان الحملة التي اطلقها الرئيس الامريكي اوباما لتحرير مدينة الموصل العراقية من ايدي داعش قد علقت في الرمال ، وان نواب ديمقراطيين و جمهوريين يتهمون اوباما بالتقصير في حربه ضد الارهاب و عدم امتلاكه لاستراتيجية حرب واضحة .
EGhelp News Department. 




و في نفس السياق ذكر الموقع ان قائد قوات التحالف الجنرال المتقاعد "جون ألين" ذكر في جلسة استماع بمجلس الشيوخ الامريكي في الخامس و العشرين من فبراير الجاري انه لا يملك جدول زمني جاد و حاسم في الحرب على داعش .
EGhelp News Department. 


رد الجنرال المتقاعد اثار حفيظة النائبة الديمقراطية "بربرا بوكسر" عن ولاية كاليفرونيا التي ردت بغضب شديد قائلة رد الجنرال يعني شيئا واحدا و هو " لا امل في عملية عسكرية على الارض لوقف تمدد داعش ".

EGhelp News Department. 

في سياق متصل ذكر الموقع ان مصادر امريكية كشفت له عن هوية " جون الجهادي " احد اعضاء تنظيم داعش الذي التقطته عداسات الكاميرات خلف ضحايا داعش ، حيث ان المذكور بريطاني من اصول كويتية يدعى " محمد إمواز" و هو معروف لدى الاستخبارات البريطانية .


و ضمن التسريبات مقطع فيديو لمجموعة من داعش تدمر قطع اثرية سورية نادرة في متحف الموصل ، و فيديو اخر لحرق اربعة من عناصر داعش و هم احياء لرفضهم اسلوب التعامل مع الاسرى .
EGhelp News Department. 




بالعودة الى الحراك المصري ، ذكر الموقع ان تحركات الرئيس السيسي جاءت على اثر العمل الوحشي الذي قامت به داعش في ليبيا بقطع رؤوس العمال الاقباط المصريين ، حيث بدأتها مصر بضربة جوية لاهداف لداعش و حلفائها في درنة تلاها عمليات انزال لقوات الصاعقة و القوات البحرية في المدينة لتدمير الاهداف الارهابية بها التابعة لتنظيم داعش و انصار الشريعة حيث تشكل درنة بؤوة مهمة لهم بعد ان اعلنها التنظيم تابعة لخلافة ابو بكر البغدادي .



و على التوازي مع تلك العملية بدأ الجيش المصري عملية عسكرية في شبه جزيرة سيناء التي تبعد 2000 كم شرقا عن مدينة درنة بهدف القضاء على الارهاب و توجيه ضربات اكثر دقة لمعاقل الارهابين .


EGhelp News Department. 




وقال الموقع ان السيسي كان يدرس امكانية توجيه ضربة جوية لحركة حماس بقطاع غزة بعد معلومات استخبارتية مؤكدة افادت بتعاون الحركة مع الارهابين في سيناء تأكيدا لما نشرته EGhelp عن التقارير الاستخباراتية التي ظهرت ابان حادثة الاقباط في ليبيا وتقرر تأجيل التعامل معاها لحين الرد على ذبح المصريين .


EGhelp News Department. 


و عن تفاصيل العملية العسكرية المتوقعة ذكر التقرير ان الجيش المصري سيبدأ بالتقدم من الشمال بعد عمليات انزال لجنوده ، مع التخطيط للتعاون مع اللواء خليفة حفتر و جنوده لمهاجمة درنة من جهة الجنوب قادمين من " بنغازي " ، مشيرا الى تقرير جريدة القدس العربية ومقرها لندن عن زيارة اللواء حفتر للقاهرة مرتين بما لا يجعل مجالا للشك بأن تعاونا يجري على الارض بين القاهرة و ليبيا تمهيدا لعملية عسكرية قادمة .


EGhelp News Department 





-

----- ----- ------ ----- ----
باتش لتفعيل برنامج التحميل من الانترنت

Internet Download manager
حمل الكراك واستعمل البرنامج بدون تسجيل
مع شرح تركيب  الكراك بالصور  bounce
تحميل كراك IDM + الشرح Arrow
-----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديبكا الاسرائيلي : السيسي اول حاكم عربي يعلن تحدي داعش صراحة و ينشر قواته على حدود ليبيا استعدادا لـ"الحرب الشاملة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة ايجي هلب - مركز تحميلات :: اخبار :: اخبار سياسية-
إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: