بوابة ايجي هلب - مركز تحميلات

بوابة ايجي هلب - مركز تحميلات

بوابة EGhelp المصرية لاحدث الاخبار و المحتويات العربية والاجنبية
 
بوابة الموقعبوابة الموقع  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مواقيت الصلاة|  موضة حريمي و رجالي |  مسلسلات|  خدمات المصريين |  اسعار العملات |  اسعار الذهب|اسعار الذهب|  حالة الطقس |  طريقة التحميل |  

Welcome to Eghelp
لايك لصفحتنا ♥

المواضيع الأخيرة
القسم الاسلامي
مواقيت الصلاة
اسعار الذهب
اسعار العملات
برامج كمبيوتر
افلام مصرية
افلام اجنبية
افلام هندية
اغاني وكليبات
العاب فلاش
العاب كمبيوتر
المحمول و تطبيقاته
دروس و شروحات
زواج و تعارف
مطبخ واكلات
معلومات طبية و اعشاب
ربح من الانترنت
فيديو وصور
تسويق عقارات
خدمات ومواقع حكومية
وظائف حكومة وخاص
ابراج وفلك
تنمية بشرية
أخبار مصر و العالم
إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 بالفيديو والصور.. الكشف عن أكبر فضيحة دولية.. مخدر «الكابتاجون» سر الفوضى في مصر ودول الربيع العربي.. سبب شراسة «داعش» القتالية وشراهتهم الجنسية.. محرم دوليا منذ عام 1986.. وتم تطويره بمختبرات الناتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eghelp
مشرف عام
مشرف عام


ذكر عدد المساهمات : 2289

مُساهمةموضوع: بالفيديو والصور.. الكشف عن أكبر فضيحة دولية.. مخدر «الكابتاجون» سر الفوضى في مصر ودول الربيع العربي.. سبب شراسة «داعش» القتالية وشراهتهم الجنسية.. محرم دوليا منذ عام 1986.. وتم تطويره بمختبرات الناتو   الإثنين 01 يونيو 2015, 6:04 am

اخبار, داعش, جريمة حرب, امريكا, الناتو, ارهاب,


share on fb  share on google



مخدر «الكابتاجون» سر الفوضى في مصر ودول الربيع العربي.. سبب شراسة «داعش» القتالية وشراهتهم الجنسية




جرأة مقاتلي تنظيم ما يسمى دولة العراق والشام المعروف إعلاميا بـ"داعش"، وشراستهم في القتال، ما دفع جيشا نظاميا مثل الجيش العراقى الذي أنفقت الولايات المتحدة والعراق الملايين على تدريبه وتسليحه، أمر بات يثير الشكوك والريبة حول الأسباب الخفية التي تدفع مقاتلي التنظيم لنحر ضحاياها بدم بارد.


1- مخدر كابتاجون
هذه الطلاسم والتكهنات وعلامات الاستفهام، كشفت صحف بلغارية إجابتها، وفسرت سر شراسة مسلحي تنظيم داعش الإجرامية، وشراهتهم الجنسية، وغياب أدنى مشاعر الإنسانية لديهم وهم ينفذون الفظاعات فيقتلون ويغتصبون ويحرقون الأرض وما عليها، بفضل مخدر محرم دوليا منذ ثمانيات القرن الماضى يسمي "كابتاجون"، وترصد "فيتو" خلال التقرير التالي فصول فضيحة دولية جديدة استهدفت عقول شباب المنطقة بدول الربيع العربي، ونشرت الفوضى بمقاتلين قلوبهم لا تعرف الرحمة.


وقالت مجلة "لوكورييه إنترناسيونال" الفرنسية، نقلا عن الصحف البلغارية أن "الذي يجعل مسلحي داعش ثابتين على الأقل في الصور التي يروجونها عنهم أمام الفظاعات التي يرتكبونها هو مخدر محرم دوليا منذ عام 1986 يدعى "كابتاجون" وهو مخدر يتم إنتاجه في بلغاريا في قلب مخابر حلف الأطلسي".


2- إكسير الوحشية
وبحسب التقرير، يعد هذا المخدر بمثابة إكسير الوحشية والجنس لمسلحي تنظيم داعش، حيث يتعاطون مخدر "كابتاجون" الذي يجعلهم شرسين ويمدهم بقدرة بدنية عالية، بالإضافة إلى أن هذا المخدر يذهب عنهم مشاعر الخوف والألم ويضاعف من نهمهم الجنسي، وهو بذلك سلاح فتاك يستعمله مسلحو داعش ليتحولوا إلى آلات قتل. 


3- بلدان الربيع العربي
من جهته أفادت وكالة "ريا نوفوستي" الروسية، بأن المخدر المحرم دوليا استعمل في تونس ومصر وليبيا إبان موجة الثورات العربية، حتى أنه وزع على الحشود في كييف إبان المظاهرات المناهضة للنفوذ الروسي في أوكرانيا، ولفتت الوكالة إلى أن المخدر تم تطويره بأحد مختبرات حلف "الناتو" فوق الأراضى البلغارية.


اخترع الكابتاجون في عام 1963 واستخدم لنحو 25 عاما، باعتباره بديلا أكثر اعتدالا للأمفيتامين.
كان يستخدم في تطبيقات كعلاج للأطفال "قصور الانتباه وفرط الحركة"، وكما شائع استعماله لمرض ناركوليبسي (حالة الخدار) أو مضاد للاكتئاب.
وثمة مميزات يمتاز به الكابتاجون حيث إنه لا يميل إلى زيادة ضغط الدم على مدى نفس الأمفيتامين ولذا يمكن أن يستخدم الكابتاجون مع المرضى الذين يعانون من ظروف القلب والأوعية الدموية.

اعتبر الكابتاجون ذو آثار جانبية أقل من المنشطات الأخرى، فلهذا أصبح غير قانوني في معظم البلدان منذ عام 1986 بعد أن أدرجته منظمة الصحة العالمية كـأحد الممنوعات وأكثر المؤثرات على العقل، على الرغم من أن المعدل الفعلي لتعاطي كابتاجون كان منخفضا جدا.




5- الأسماء المتداولة
من أهم أسمائها "أبو قوس" وهو بمثابة الترجمة العربية لاسمها الغربي، ومشتق من القوسين المتداخلين في وسط الحبة. 
ويسميها البعض "كبتي" وهو تصغير لاسمها الكامل "كابتاجون"، أما المتفاخرون بها فيختارون اسم "الطيب" و"الأبيض".
وهو منشط للجهاز العصبي المركزي، ومن تأثيره أنه يفقد المتعاطي الدقة في القدرة على التقويم وإصدار أحكام وضعف الاستجابة الحسية. 
وتناول جرعات زائدة من هذه العقاقير يولد العنف والتهيج والروح العدوانية.
وبعد زوال تأثير العقار يصاب الشخص بالاكتئاب والصداع المستمر، مما يضطره إلى معاودة تعاطيه مرة ثانية والإدمان عليه.






-

----- ----- ------ ----- ----
باتش لتفعيل برنامج التحميل من الانترنت

Internet Download manager
حمل الكراك واستعمل البرنامج بدون تسجيل
مع شرح تركيب  الكراك بالصور  bounce
تحميل كراك IDM + الشرح Arrow
-----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو والصور.. الكشف عن أكبر فضيحة دولية.. مخدر «الكابتاجون» سر الفوضى في مصر ودول الربيع العربي.. سبب شراسة «داعش» القتالية وشراهتهم الجنسية.. محرم دوليا منذ عام 1986.. وتم تطويره بمختبرات الناتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بوابة ايجي هلب - مركز تحميلات :: اخبار :: اخبار عالمية-
إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: