تحميل مسلسل الأسطورة كامل

فيلم Boyka الجزء الرابع

تحميل البوم محمد منير 2017

تحميل انترنت دونلود مانجر

تحميل مسرح مصر

Welcome to Eghelp

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Dragon
مشرف
مشرف
ذكر عدد المساهمات : 218

حل مشكله الانتصاب عند الرجال - مشاكل عند الرجال

في الأحد 02 أغسطس 2015, 8:00 pm
حل , مشكلة , انتصاب , الذكر , الرجل , الجماع ,


مشاركة عبر فيس بوك           مشاركة عبر جوجل +




تحذير : " اذا كان سنك اقل من 18 سنة ، او لست بحاجة الى تلك المعلومات نرجوك الخروج فورا ، وشكرا "


حل مشكله الانتصاب عند الرجال 



الخلل في وظيفة الإنتصاب، المعروف أيضاً بالعجز، هو عدم القدرة على الإنتصاب والحفاظ على هذه الوضعية بما يكفي لجماع جنسي مرضٍ.
 
يعد الخلل في وظيفة الإنتصاب حالة شائعة جداً، وخاصةً لدى الرجال كبار السن. يقدَّر أن نصف الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 70 عاماً يعانون منه إلى حد ما.
 
لماذا يحدث الخلل في وظيفة الإنتصاب؟
 
يمكن أن يكون للخلل في وظيفة الإنتصاب مجموعة من الأسباب التي يمكن أن تكون من الناحيتين الجسدية والعقلية (النفسية). تشمل الأسباب الجسدية:
 
•     تضييق الأوعية الدموية المتجهة نحو القضيب - يترافق عادةً مع ارتفاع ضغط الدم (فرط التوتر الشرياني)، ارتفاع الكوليسترول في الدم أو مرض السكري
 
•     مشاكل هرمونية
 
•     جراحة أو إصابة
 
الأسباب النفسية للخلل في وظيفة الإنتصاب:
 
•     القلق
•     الكآبة 
•     مشاكل في العلاقة
 
التشخيص
 
على الرغم من أنك قد تكون محرجاً، من المهم أن يقوم أخصائي الرعاية الصحية بتشخيص الخلل في وظيفة الإنتصاب بحيث يمكن التعرُّف على السبب.
 
يمكن عادةً تشخيصه بعد التشاور مع الطبيب. سيتضمن هذا الإجابة على أسئلة حول الأعراض التي تعاني منها، فضلاً عن الفحص البدني وبعض الإختبارات البسيطة.
  
كيف يتم علاج الخلل في وظيفة الإنتصاب؟
 
يتم علاجه بشكل رئيسي من خلال معالجة سبب المشكلة، سواءٌ كان جسدياً أو نفسياً.
 
تضيق الشرايين (ويسمى تصلب الشرايين) هو واحدٌ من الأسباب الأكثر شيوعاً للخلل في وظيفة الإنتصاب. قد يقترح الطبيب في هذه الحالات تغيير نمط الحياة، مثل انقاص الوزن، في محاولة للحدِّ من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. قد يساعد هذا في التخفيف من الأعراض التي تعاني منها وكذلك في تحسين صحتك العامة. يمكن أيضاً أن يتم اعطاؤك دواء لعلاج تصلب الشرايين، مثل الستاتينات الخافضة للكوليسترول وعقاقير لخفض ضغط الدم.
 
هناك العديد من الخيارات العلاجية التي أثبتت نجاحها الكبير في علاج الخلل في وظيفة الإنتصاب. يمكن استخدام الدواء، مثل سيلدانافيل (تباع باسم الفياغرا)، لعلاجه بنجاح لدى ما لا يقل عن ثلثي الرجال. تعدُّ مضخات التفريغ التي تحفِّز تدفق الدم إلى القضيب وتسبب انتصابه أيضاً ناجحة في 90٪ من الحالات.
 
بشكلٍ عام، لقد تحسنت علاجات الخلل في وظيفة الإنتصاب بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة. إن معظم الناس هذه الأيام قادرين في النهاية على العودة إلى جماعٍ ناجح.





-
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى