ايجي هلب | بوابة التحميل و المعلومات

زوارنا الاعزاء يمكنكم تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر مجانا الان
internet download manager crack
_______________________
حمل الكراك من هنا:
http://www.eghelp.net/t5470-topic

الصراحة بين الأزواج تؤدى لنجاح الحياة الأسرية

اذهب الى الأسفل

الصراحة بين الأزواج تؤدى لنجاح الحياة الأسرية

مُساهمة من طرف fayroz في الإثنين 03 أغسطس 2015, 1:54 am

الصراحة بين الأزواج تؤدى لنجاح الحياة الأسرية

الحياة الزوجية الحالية تخفى كثيرا من الأسرار وتقف هذه الأسرار حائلاً بين الزوجين، وأكدت الدكتورة سامية الساعاتى أستاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس، إن الحياة الزوجية لابد أن تقوم على التفاهم والمشاركة بين كل من الزوجين.

المصارحة بين الزوجين

وأشارت إلى ضرورة أن يكون هناك نوع من المصارحة بين الزوجين، وهو ما يسمى تطهير الذات، هذه الأسرار تعد محظورة عند الزوجين لكن هى أمنيات مكبوتة.

وزن الجسم عند الطرفين أمر مهم، وبعد الزواج بفترة يصبح أحد أطراف العلاقة الزوجية بدينا، ويريد الطرف الآخر المصارحة والقول بعدم لياقة هذا الوزن ويصبح سرا وأمنية تكبت داخل النفس والأفضل هو المكاشفة حتى وإن كان هناك تأثير سلبى وحينما يمضى الوقت سيقوم بمعالجة عيوبه التى كشفها له الطرف الآخر.


حب ما قبل الزواج

تثير قصة الحب التى تحدث قبل الزواج مع إنسان آخر، ولا يفصح عنها للطرف الآخر، ويكون الكشف عنها قبل الارتباط مطلوبا فى هذه الحالة.



الاعتناء بالمظهر

لابد من الاعتناء المظهر، وقد لا يهتم أحد الأطراف فى العلاقة الزوجية بمظهره ما يسبب الاعتراض لدى الطرف الآخر وتكون بداخله فقط، ولكن الأفضل لفت الانتباه إلى ذلك ومحاولة تقويم هذا العيب ليصل للمستوى المراد.

أسباب انهيار البيوت

وأشارت الدكتورة سامية إلى ىأن المودة بين الزوجين هى التى تسمح بالمُكاشفة، واحتفاظ كل طرف بالأسرار يجعل كل منهما يعيش فى معزل عن الآخر وهو ما يفسد الحياة الزوجية.
avatar
fayroz
ايجي مرشح للاشراف
ايجي مرشح للاشراف

انثى عدد المساهمات : 1489

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى