شات عربي

اخترنا لك افضل هواتف اندرويد في السوق حاليا | مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 الجديد | كيف تنظف بطنك بالأعشاب و تقضي على الألم | حافظي على وزن المولود .. نظام غذائي رائع | كيف تتخلص من العادة السرية؟ |

تحميل حلقات مسلسل كفر دلهاب

تحميل مسلسل عفاريت عدلي علام

تحميل مسلسل خلصانة بشياكة

تحميل مسلسل الحصان الأسود

تحميل فيلم السنافر 2017

مرحبا! ايجي هلب

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
elhebeshi
ايجي نشيط
ايجي نشيط
ذكر عدد المساهمات : 53

هكذا يفعل الألمان عند الشعور بالملل .....

في الثلاثاء 04 أغسطس 2015, 3:16 am
اخبار , عالميه , اخبار العالم , اخبار 2015


مشاركة عبر Facebook          مشاركة عبر Google+







هكذا يفعل الألمان عند الشعور بالملل .....


يتسلل الملل إلى قلوبنا لكثير من الأسباب منها الروتين أو عدم العمل على شيء مهم٬ ولكن هذا الشعور القاتل الذي يجتاح الإنسان بين الفترة والأخرى علينا التعامل معه بهدوء وحنكة حتى نتخلص منه ونستطيع إكمال يومنا وحياتنا بهدوء وإيجابية.

البعض منا يشعر بالملل دون أن يعلم ما هو .. وبعض أخر يقول أنه حاله إكتئاب وستذهب ,, وبعض يعتقد إنه روتين طبيعى في الحياه ..من الممكن أن يكون الملل كل ذلك وأكثر والملل يصيب الجميع حتى المشاهير والذين حازوا على فرص يحلم بها الكثيرون ، ولكن يخطئ البعض عندما يظن أن الشهرة والأضواء تحمي المشهور من الإحساس بالملل، فهذه  آفة لا يكاد ينجو منها إنسان، سواء كان مشهوراً أو مغموراً، والشباب يعترفون بأن الملل زائر مكروه يقتحم حياتهم فجأة وبدون مقدمات، ولهذا يبتكرون طرقاً لمواجهته والتخلّص منه.
ومن بين الافكار الغريبة ما قام به مجموعة من الشباب الألمان حيث صمموا زرافة مكونة من صناديق كرتونية وطولها 4 أمتار، ثم امتطاها اثنان منهم ليدفعها آخر عبر ممر منزلق من الخشب لتسقط في نهايته على جانبها بالراكبين، وذلك خلال مقطع فيديو صوره هؤلاء الشباب بينما كانوا يشعرون ببعض الملل فيما لديهم فرصة للهو بـ240 صندوقا.




-
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى