شات عربي

اخترنا لك افضل هواتف اندرويد في السوق حاليا | مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 الجديد | كيف تنظف بطنك بالأعشاب و تقضي على الألم | حافظي على وزن المولود .. نظام غذائي رائع | كيف تتخلص من العادة السرية؟ |

تحميل حلقات مسلسل كفر دلهاب

تحميل مسلسل عفاريت عدلي علام

تحميل مسلسل خلصانة بشياكة

تحميل مسلسل الحصان الأسود

تحميل فيلم السنافر 2017

مرحبا! ايجي هلب

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
fayroz
ايجي مرشح للاشراف
ايجي مرشح للاشراف
انثى عدد المساهمات : 1500

صور المطربة جنات

في الإثنين 10 أغسطس 2015, 5:08 pm


في هذه الأيام الحالية تخوض النجمة المغربية جنات مهمة قد تكون عليها صعبة للغاية، المطربة المغربية الشابة جنات قررت إدراج أغنيتها باللهجة الخليجية في ألبومها الجديد لأول مرة، و من المنتظر أن تطرح جنات الألبوم قريبا و الذي هو من إنتاج شركة روتانا.


المطربة جنات اختارت تقديم أغنيتها بالراب الخليجي بدلا من تقديم الأغنية الخليجية التقليدية، و بهذا الاختيار فجنات تصبح أول مطربة مغربية تقدم هذا النوع الغنائي الصعب، و يشار إلى أن جنات كانت تعاني في الآونة الأخيرة من عدم إتقان اللهجة الخليجية و المصرية ، لهذا فجنات ستقود امتحان صعبا في هذا الألبوم الجديد، بالإضافة إلى ذلك فالألبوم الجديد لجنات سيضم أغنيات جديدة بلهجات متعددة و التي ستضم تنويعات موسيقية مختلفة و التي ستكون بالنسبة لجنات فرصة للتأكيد على كونها قادرة على إتقان كل فنون الموسيقى العربية المختلفة.

و في الأخير نشير إلى أن جنات أصدرت ألبومها الأخير تحت عنوان حب جامد و ذلك في منتصف العام الماضي، و من المنتظر في المستقبل أن يتواجد الألبوم الجديد لجنات في الأسواق و ذلك في حلول موسم الشتاء المقبل.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى