تحميل مسلسل الأسطورة كامل

فيلم Boyka الجزء الرابع

تحميل البوم محمد منير 2017

تحميل انترنت دونلود مانجر

تحميل مسرح مصر

Welcome to Eghelp

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
fayroz
ايجي مرشح للاشراف
ايجي مرشح للاشراف
انثى عدد المساهمات : 1500

تفاصيل الحلقة الاخيرة من مسلسل سحر الاسمر

في السبت 15 أغسطس 2015, 5:21 pm



تميزت دراما "سحر الأسمر" بأنها تحتوي على الكثير من الإثارة والحب والدراما التي تراها لأول مرة على التليفزيون بشكل جديد، وهنا ننقل لك 5 أسباب لتشاهد هذه الدراما قريباً على MBC1. سارس وكومود
من يمكنه أن يرفض قصة حب؟ هذه القصة ترصد زواج مدبر من شاب يرفض الفتاة قبل أن يقابلها شخصياً، وعندما يقابلها يكتشف أنه أخطأ، ويحتاج إلى الوقت ليعترفا أنهما عاشقان.




ربما تظن أن هذه هي النهاية السعيدة، لكن لا، فسارس – الذي يقوم بدوره جوتام رود- ينهي الزواج، وكومود – التي تقوم بدورها جينيفر وينجت- تتزوج من شخص آخر، لكن حبهما قوي ونقي، فهل يجتمعان معاً لأي سبب آخر؟.
القصة
قصة المسلسل تحتوي على الكثير من الأشياء المبهجة والأشياء الحزينة، وهناك الكثير من الإثارة لكن الأمر الموثوق به أن القصة تبقي المشاهدين متشوقين لمعرفة المزيد.
مكان التصوير المبهر
تم تصوير المسلسل في أماكن مبهرة تجعلك تشعر بإحساس رائع وانت تشاهده، كما أنها تجذب عين المشاهد ليستمتع بالمسلسل.
العلاقة بين الأشقاء
العلاقة بين كومود وكوسوم – التي تقوم بدورها شيني دوشي- لم تكن سهلة ابداً، خاصة عندما تشعر كوسوم بالحب تجاه سارس، أما الشقيقان سارس وداني لديهما علاقة صداقة تجمعهما تحب أن تشاهدها وتستمتع بها.
شخصيات قوية
دائما في كل المسلسلات ما تكون الشخصيات الجانبية دون أهمية في المسلسل، لكن في "سحر الأسمر" الوضع مختلف فكل النجوم لديهم أدوار مشوقة ومهمة وهو ما يجعل القصة متجددة دائماً، ويعطي الفرصة للنجوم لإظهار موهبتهم.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى