شات عربي

اخترنا لك افضل هواتف اندرويد في السوق حاليا | مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 الجديد | كيف تنظف بطنك بالأعشاب و تقضي على الألم | حافظي على وزن المولود .. نظام غذائي رائع | كيف تتخلص من العادة السرية؟ |

تحميل حلقات مسلسل كفر دلهاب

تحميل مسلسل عفاريت عدلي علام

تحميل مسلسل خلصانة بشياكة

تحميل مسلسل الحصان الأسود

تحميل فيلم السنافر 2017

مرحبا! ايجي هلب

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
fayroz
ايجي مرشح للاشراف
ايجي مرشح للاشراف
انثى عدد المساهمات : 1500

اغرب صور لمطعم من ورق

في الإثنين 31 أغسطس 2015, 4:04 pm



و من المميز و الجميل في المطعم بأنه اذا إنكسرت (شقت) أي قطعة من أثاث المطعم يمكن إعادة تدويرها بكل بساطة، و إحدى الأهداف الأساسية لبناء هذا المطعم هي إظهار القوة الحقيقية للورق و إقناع الناس بأن الكرتون أو الورق المقوى يمكن استخدمه بالكثير من الأمور المهمة في حياتنا غير التعبئة و التغليف عام.





و العقل المدبر وراء هذا العمل المدهش هو هوانغ ليانغ فانغ و الذي عمل منذ العديد من السنوات في شركات الطباعة و الورق في جميع أنحاء تايوان ،حتى أصبح هوانغ هو المؤسس و المدير العام لشركة تشين تانج لتصنيع الورق في تايوان و صاحب المطعم و الحديقة.
و يقول هوانغ : الناس دائما تقلل من شأن الورق المقوى و لذلك أردت أن اثبت بأن الورق يمكن إستخدامه في الكثير من الامور المهمة في حياتنا و قد أثبت ذلك بفكرة مطعمه.





الكثير من الناس و الزوار حينما يأتون لزيارة المطعم يتساءلون كثيراً عن قوة الكراسي و المقاعد التي سوف يجلسون عليها هل تدرون كيف يتم اثبات ذلك ؟ يثبتون ذلك بطريقة ظريف و هي يأتون بطباخ المطعم الذي يزن أكثر من 100 كيلوغرام و يجلسونه على الكرسي مع نادل أخر يجلس بحضنه لثبت ذلك لهم






















استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى