شات عربي

اخترنا لك افضل هواتف اندرويد في السوق حاليا | مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 الجديد | كيف تنظف بطنك بالأعشاب و تقضي على الألم | حافظي على وزن المولود .. نظام غذائي رائع | كيف تتخلص من العادة السرية؟ |

تحميل حلقات مسلسل كفر دلهاب

تحميل مسلسل عفاريت عدلي علام

تحميل مسلسل خلصانة بشياكة

تحميل مسلسل الحصان الأسود

تحميل فيلم السنافر 2017

مرحبا! ايجي هلب

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
elhebeshi
ايجي نشيط
ايجي نشيط
ذكر عدد المساهمات : 53

شرط جزائي يسهل مهمة ريال مدريد في ضم دي خيا

في الإثنين 14 سبتمبر 2015, 6:28 pm
اخبار , رياضه , اخبار , عالميه , اخبار 2015


شرط جزائي يسهل مهمة ريال مدريد في ضم دي خيا


كشفت وسائل الاعلام الانجليزية، الاحد عن مفاجأة غير متوقعة في العقد الجديد الذي وقعه ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد مع ناديه.

وكان دي خيا قد وقع على عقد جديد يربطه بمانشستر يونايتد حتى عام 2019، مع امكانية تمديد العقد لعام اخر، على ان يحصل على 200 الف جنيه استرليني اسبوعيا، لكن صحيفة "صن" كشفت عن مفاجأة كبرى في عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد على شرط جزائي يمنحه الحق في الرحيل حال قيامه بسداد 30 مليون جنيه استرليني.

ووفقا لذلك يحتفظ ريال مدريد باماله في ضم دي خيا الذي كان قريبا من ارتداء قميصه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لولا حدوث خطأ في تأخير ارسال اوراق الانتقال، تسبب في وصول المستندات بعد غلق باب الانتقالات بدقيقة واحدة.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ستار" فان دي خيا لجأ الى هذه الحيلة، بقبول تجديد عقده حتى لا يعرض نفسه للتجميد من قبل المدرب لويس فان غال، وهو ما يهدد اماله في حراسة مرمى منتخب اسبانيا في يورو 2016 بفرنسا.

وكان فان غال الذي صرح بعد تجديد دي خيا، بانه يعد من افضل حراس المرمى في العالم، قد اعاده للتشكيل الاساسي للفريق في مباراة ديربي الكراهية امام ليفربول للمرة الاولى هذا الموسم، واسهم دي خيا في فوز مانشستر يونايتد باللقاء حيث تصدى لاكثر من فرصة خطيرة.











-
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى