شات عربي

اخترنا لك افضل هواتف اندرويد في السوق حاليا | مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 الجديد | كيف تنظف بطنك بالأعشاب و تقضي على الألم | حافظي على وزن المولود .. نظام غذائي رائع | كيف تتخلص من العادة السرية؟ |

تحميل حلقات مسلسل كفر دلهاب

تحميل مسلسل عفاريت عدلي علام

تحميل مسلسل خلصانة بشياكة

تحميل مسلسل الحصان الأسود

تحميل فيلم السنافر 2017

مرحبا! ايجي هلب

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Eghelp
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد المساهمات : 2448

الاهلي يحطم احلام الزمالك ... السوبر رقم 13 اهلاوي

في الخميس 15 أكتوبر 2015, 8:40 pm
الاهلي يفوز بالسوبر , الاهلي , الزمالك , مباراة السوبر المصري , اهداف , عبدالعزيز عبدالشافي , مصر ,  الامارات ,


اخبر اصدقاء Facebook                 اخبر اصدقاء Google+



الاهلي يحطم احلام الزمالك ... السوبر رقم 13 اهلاوي






في لقاء تاريخي بملعب هزاع بن زايد بالامارات العربية فاز فريق النادي الاهلي المصري على غريمه التقليدي الزمالك .
الحساسية الشديدة من اللقاء لم تخفى على احد ، الزمالك الجريح لمدة 12 عام يأمل في العودة بعد فوزه بالدوري و الكأس ، و الاهلي الاسد المريض يدافع عن عرينه.
بداية قوية للاهلي في الشوط الاول مع هجمات تصل للشناوي على استحياء ، و غياب كامل للزمالك ... حتى التصويبة الطائشة من باسم مرسي ترتطم باقدام وليد سليمان و تصل هدية لعمر جابر محرزا الهدف الاول للزمالك.
و يستمر الشوط دول بين الفريقين حتى ضربة الجزء في اخر دقيقة من الشوط الاول يحرز بها عبدالله السعيد هدف التعادل للشياطين الحمر.
يبدأ الشوط الثاني و الاهلي يسيطر و الزمالك غاب بلا رجوع ... الهدف الثاني عبدالله السعيد من ضربة جزاء لتدخل عنيف من كوفي على وليد سليمان ادى الى كدمة قوية بذراع سليمان خرج على اثرها من المباراة..
و الهدف الثالث من مؤمن زكريا ... الى هنا اللقاء هاديء تماما .. مع استقرار الامور للاهلي يبادر الشاب العفوي رمضان صبحي بالوقوف على الكرة مستهزأ بالخصم الابيض العنيف .. تتوقف المباراة لمدة 10 دقائق و يخرج طاقم التحكيم ، ثم تهدأ الامور و تعود المباراة من جديد و يعود الزمالك بأمل رد الاعتبار .. يأتي الهدف الثاني للزمالك بقدم محمود كهربا ... ثم الاهلي يقتل المباراة بهدوء تام و يسحب البساط من الزمالك .. و يحتفظ بالسوبر المصري رقم 13 ليصبح رصيد السوبر في خزينة الاهلي 9 القاب و يظل الزمالك برصيد 2 سوبر في تاريخه.

رجل المباراة الاول و الاخير ... هو ذلك المدرب العملاق الذي جعل فريق الاهلي الكبير يلعب 90 دقيقة يمتص بهم حماس شباب الزمالك العفي .. و ادار اللقاء بأفضل ما يمكن واستدراج مدرب الزمالك "فريرا" لقتل فريقه بالتغييرات الهجومية الغير موفقة  .. انه "زيزو" رجل الازمات الاهلاوية  عبدالعزيز عبدالشافي.






.

----- ----- ------ ----- ----
باتش لتفعيل برنامج التحميل من الانترنت

Internet Download manager
حمل الكراك واستعمل البرنامج بدون تسجيل
مع شرح تركيب  الكراك بالصور  bounce
تحميل كراك IDM + الشرح Arrow
-----------------------------------
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى