شات عربي

اخترنا لك افضل هواتف اندرويد في السوق حاليا | مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 الجديد | كيف تنظف بطنك بالأعشاب و تقضي على الألم | حافظي على وزن المولود .. نظام غذائي رائع | كيف تتخلص من العادة السرية؟ |

تحميل حلقات مسلسل كفر دلهاب

تحميل مسلسل عفاريت عدلي علام

تحميل مسلسل خلصانة بشياكة

تحميل مسلسل الحصان الأسود

تحميل فيلم السنافر 2017

مرحبا! ايجي هلب

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Gemy
ايجي نشيط
ايجي نشيط
ذكر عدد المساهمات : 108

"عاجل" احالة الفنانة انتصار لمحاكمة عاجلة

في الجمعة 16 أكتوبر 2015, 10:19 pm
احالة الفنانة انتصار لمحاكمة عاجلة,برنامج نفسنة, تحريض الشباب على الفسق , فساد الاعلام


" عاجل " أحالة الفنانة انتصار لمحاكمة عاجلة بتهمة التحريض على الفسق





قامت محكمة جنح القاهرة احالة الفنانة "انتصار " الى محاكمة عاجلة بتهمة التحريض على الفسق والفجور عبر برنامجها الاذاعى الذى اذاع خلال الفترة الماضية من خلال برنامج نفسنة .


قرار المحكمة هذا جاء بعدما تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الفنانة بالتحريض على نشر الفسق والفجور، وهدم القيم المجتمعية، بعد دعوتها للشباب لمشاهدة الأفلام الإباحية، وذلك خلال برنامج لها على شاشة إحدى الفضائيات المصرية.


وكانت انتصار، أكدت أنها لا تمانع من مشاهدة الأفلام الجنسية بل وتنصح بها الشباب المقبلين على الزواج.، وقالت إن هناك شباب (بيصبّر) نفسه بمشاهدة الأفلام الجنسية، فهو غير قادر على الزواج في الوقت الحالي، ولذلك فهي المتنفس الوحيد له.

وبعد هذه التصريحات مباشرة اندلعت موجة غضب وسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانة، وانضم للهجوم على انتصار عدد من الإعلاميين ورجال الدين، ثم تطور الأمر سريعاً وتقدم عدد من المحامين ببلاغات للنائب العام يتهمون فيها انتصار بالتحريض على الفسق والفجور.

****
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى