حلقات مسلسل الاسطورة

فيلم القرموطي في أرض النار

حلقات الموسم الثالث - السلطانة كوسم

تحميل انترنت دونلود مانجر

تحميل مسرح مصر

Welcome to Eghelp
محتوى مميز

تحميل حلقات SNL الموسم 3


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Eghelp
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد المساهمات : 2409

تقرير : 26 قاعدة عسكرية امريكية على الاراضي التركية "دولة الخلافة"

في الجمعة 27 نوفمبر 2015, 11:46 am
كلمات مفتاحية : تركيا, امريكا, قواعد عسكرية, دولة الخلافة, الاخوان, مصر, القواعد, حرب,

اخبر اصدقاء Facebook

تقرير : 26 قاعدة عسكرية امريكية على الاراضي التركية "دولة الخلافة"
قواعد امريكا في تركيا




"مصر دولة عميلة ، باعت القدس و العرب و اشترت مصالحها، و قائدها خائن ... الخ" ، تلك الكلمات يرددها كل اخواني "خروف" لا يفقه اي شيء سوى ان يخرج من كلامه منتصرا لدولة الخلافة الاخوانية العظمى و عاصمتها تركيا ، و قائدها المبجل و المظفر "قردوغان".


لذلك فتحت EGhelp ملف خيانة تركيا للمسلمين و العرب و هذه اولى مقالته بأذن الله


القصة تعود لعام 1969 حينما عقدت تركيا مع امريكا اتفاقية عسكرية يتم بموجبها السماح لأمريكا و الناتو بأستخدام 26 قاعدة عسكرية موزعة في القطر التركي ، على ان يتم في المقابل توفير الدعم العسكري و الاستراتيجي لدولة الخلافة "تركيا".
ومن العجيب ان تجد دولة الاسلام الاقتصادية المتقدمة التي ستقود المسلمين للنصر على الغرب الكافر "تركيا" هي اكبر حليف للغرب في العالم كله ، و كما يقول المصريين بالعامية " بلد غربال مفتحة من كل ناحية".


بالطبع هذه الاتفاقية لم تشمل فقط قواعد عسكرية ، بل اضف اليها مراكز رصد و انذار مبكر ، مراكز جمع معلومات عبر الشرق الاوسط ، مراكز سيطرة و اعاقة ، بطاريات صواريخ باتريوت "تحمي امريكا في وسط الشرق الاوسط " !!


و "خد عندك كمان" تسهيلات مرور و تموين في كافة المرافق و الموانيء الجوية و البحرية التركية، و تقديم كافة التسهيلات للقوات الامريكية و الناتو في أي وقت متى طلب ذلك دون انتظار موافقة برلمان او حكومة حتى.


و هنا يطرح السؤال نفسه " بعتي شرفك بكام يا بهية "تركيا"؟ 


تركيا باعت شرفها و اصبحت دولة "مفتوحة لامريكا" مقابل ان تكون لديها قوة برية تقليدية كبيرة جدا في اوروبا و الشرق الاوسط، السؤال هنا اذا كانت تركيا حليف اوروبا و الناتو و امريكا و بالطبع اسرائيل - لا يغرك السفينة التركية مرمرة فهي سفينة اتراك مدنيين ، فحجم تعاون اسرائيل و تركيا مفضوح و سنكشفه - فلماذا تحتاج تركيا لقوات برية كبيرة ؟ الا اذا كان لها اطماع في دول مجاورة ، غالبا ستكون عربية فهي لن تحارب من يعطيها السلاح!!


و تضم القواعد الامريكية على اراضي تركيا قائمة طويلة ، لعل اهمها قاعدة انجرليك الجوية ، قاعدة سينوب ، قاعدة بيرنكيك ، محطة Kargaburun LORAN C ، قاعدة ازمير الجوية ، قاعدة انقرة الجوية ، قاعدة بلياري ، قاعدة الاسكندرونة، قاعدة سيجلي ، محطة رادار كيورديج.


و يقولون لك ان مصر دولة عميلة بالرغم من ان مصر لم و لن يكون على ارضها اي قواعد عسكرية اجنبية سواء لامريكا او لغيرها من الدول.


اخبر اصدقاء Facebook

.

----- ----- ------ ----- ----
باتش لتفعيل برنامج التحميل من الانترنت

Internet Download manager
حمل الكراك واستعمل البرنامج بدون تسجيل
مع شرح تركيب  الكراك بالصور  bounce
تحميل كراك IDM + الشرح Arrow
-----------------------------------
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى