ايجي هلب - بوابة تحميلات و مدونة عامة

تنزيل احدث أفلام اجنبي و افلام عربية و اغاني و الصور و الفيديو و دروس الانترنت
 
بوابة الموقعبوابة الموقع  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  موضة حريمي و رجالي |  مسلسلات رمضان|  حالة الطقس |  مكافحة الجنس |  طريقة التحميل |  

شات عربي

اخترنا لك الربح من جوجل أدسنس | صور مثيرة بنات فيس بوك | افضل هواتف اندرويد في السوق حاليا | مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 الجديد | كيف تنظف بطنك بالأعشاب و تقضي على الألم | حافظي على وزن المولود .. نظام غذائي رائع | كيف تتخلص من العادة السرية؟ |

تحميل حلقات مسلسل كفر دلهاب

تحميل مسلسل عفاريت عدلي علام

تحميل مسلسل خلصانة بشياكة

تحميل حلقات مسلسل الزيبق

Download manager + الكراك

برنامج تشغيل الأفلام VLC

متصفح Firefox الجديد 2017


المواضيع الأخيرة
» تحميل متصفح Firefox الجديد اصدار 55.0 - 2017
من طرف Eghelp أمس في 10:45 am

اقسام الموقع
Untitled 1
القسم الاسلامي
مواقيت الصلاة
اسعار الذهب
سعر الدولار في مصر
برامج كمبيوتر
افلام مصرية
افلام اجنبية
اغاني وكليبات
العاب فلاش
العاب كمبيوتر
المحمول و تطبيقاته
دروس و شروحات
زواج و تعارف
مطبخ واكلات
معلومات طبية و اعشاب
ربح من الانترنت
فيديو وصور
خدمات ومواقع حكومية
ابراج وفلك
تنمية بشرية
أخبار مصر و العالم
مرحبا! ايجي هلب

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 سؤال لعظماء النخبة .. لماذا ترسم مصر حدودها البحرية الان؟؟ و لماذا السعودية ليست قبرص؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eghelp
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 2464

مُساهمةموضوع: سؤال لعظماء النخبة .. لماذا ترسم مصر حدودها البحرية الان؟؟ و لماذا السعودية ليست قبرص؟؟   الأربعاء 13 أبريل 2016, 7:30 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


سؤال لعظماء النخبة .. لماذا ترسم مصر حدودها البحرية الان؟؟ و لماذا السعودية ليست قبرص؟؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مقال : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

في ظل غياب الوعي الحقيقي في وسط "النخبة" المصرية الفاشلة صاحبة مجموع 2% في امتحانات الدعم الشعبي التي تهاجم السيسي على قراره بترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية يظهر جليا للجميع ان مصر و السيسي تحت رحي الحرب و ان القادم "افضل" لمصر و "اسوء" لاعدائها.


السيسي كلف لجنة ترسيم الحدود البحرية بتولي عملها في نوع من الهدوء بعيدا عن الصخب الاعلامي، و منذ عام بالتمام و الكمال و تحديدا في شهر ابريل 2015 خرجت اللجنة مع نظيرتها القبرصية باتفاقية لاعادة ترسيم حدود المياه الاقتصادية بين البلدين.


قبل ان اكمل حديثي - فيه حاجة اسمها حدود اقليمية دي تبع مصر متقدرش اي دولة تدخلها الا بأذننا و دي مسافة 12 ميل بحري من الشاطيء بتاع اي دولة ، و فيه حدود اقتصادية بين الدول دي بتبدأ بعد المياه الاقليمية و بتكون بالاتفاق بين الدول وحسب الوثائق التاريخية - نرجع لموضوعنا.

المقال : http://www.eghelp.net/t4839-topic
معلومة لاصحاب "الخال" الرئيس الاسبق حسني مبارك من ازعجونا بالخطابات الرنانة و حفاظ مبارك على كل حبة رمل ، اعلموا ان مبارك في 2004 وافق على اتفاقية بين مصر و قبرص واسرائيل سمحت لهم باستغلال المياه الاقتصادية المصرية، إلى ان اعلنت قبرص اكتشافها لاكبر احتياطي غاز في العالم و عندها قام السيسي بتوجيه الدفة نحو قبرص و شكل معها لعبة صغيرة اتاحت لنا ملكية اكبر احتياطي غاز في العالم كله، و كل ذلك بناءا على اتفاقية ترسيم حدود.


للعلم انا لا اهاجم الرئيس الاسبق مبارك لكن اعلم جيدا ظروف كل فترة و ان كان هناك تقصير فليس وقت العتاب ، لكن العيب "على اصحاب الرؤس الفارغة" مدوني الفيديوهات قصيرة المدى... افهموا يرحمكم الله.

المقال : http://www.eghelp.net/t4839-topic


مرت اتفاقية ترسيم الحدود مع قبرص بعد 3 ايام بالرغم من الاكتشاف العملاق و الخير الذي تنتظره مصر من جراء تشغيل هذا الحقل و كأنها لم تحدث... لأننا شعب "درجة تانية" لا نعرف معنى التحفيز و لان النخبة لا يهمها ما يصنعه السيسي فهي لا تلتفت الا للوقيعة و الفتنة و الاخطاء.


جاء الدور على اليونان و اللجنة تباشر عملها مع اليونان الان لاعادة ترسيم الحدود، لكن ظهرت القضية المؤجلة من عام 1990 و التي لا تظهر للاعلام بسبب العلاقات الوثيقة لكنها كثيرا ما كانت تؤجل بسبب الاحداث في المنطقة و هي ترسيم الحدود المصرية السعودية و ملكية جزر "صنافير و تيران".

المقال : http://www.eghelp.net/t4839-topic


وسيأتي الدور على اسرائيل اذا لم تختفي المياه المشتركة معها في اتفاقية اليونان المنتظرة... وهذا وعد.


الان .. جزيرتين في البحر الاحمر اختلفنا على تبعيتهم لمصر او السعودية، بيان الحكومة الرسمي يقر ان حساب الحدود تم اعتمادا على نقاط الاساس للحدود المصرية المعلنة في 1990 بمرسوم في عهد مبارك، و تقارير وزارات الدفاع كخرائط و الخارجية كوثائق تاريخية و المخابرات العامة كمعلومات سرية.


لنقل ان كل هذا خطأ و ان الجزر مصرية،  وان الحكومة و الوزارات كلها و العاملين فيها  اصبحوا خائنين و مفرطين في تراب الوطن، أليس هناك مجلس شعب هو من سيقرر الموافقة او الرفض على هذه الاتفاقية ؟؟؟  أي ان الاتفاقية لم تدخل حيز التنفيذ و ليس هناك أي متغيرات حدثت بناءا عليها و ذلك لأن القانون يلزم الدولة بموافقة مجلس النواب على أي قرار لترسيم الحدود.


هل سيوافق مجلس الشعب على الاتفاقية "عمياني" ؟؟ هناك سلفي و علماني و سيساوي كلهم تحت قبة البرلمان ، سيعرض عليهم التقارير الخاصة بالوزارت الثلاثة و المراسيم و المواثيق الدولية و ستشكل لجنة لبحث الملف و ستعرض رأيها على المجلس و يناقش القرار .. و النتيجة رفض او قبول.

المقال : http://www.eghelp.net/t4839-topic


ولا تقول ان مجلس الشعب "بتاع الحكومة" فقانون الخدمة المدنية التي استامت الحكومة في الدفاع عنه رفضه مجلس الشعب و بالاغلبية الكاملة .. القرار في يد النواب.



اذا لماذا الغليان غير المبرر ؟؟ لا تقول لي ان الامر هو تنازل مصر عن ارضها ، كلنا نعلم ان ما في يد السعودية في يد مصر و العكس، والامر لا يؤخذ بمحمل الفكاهة ولا التهوين ، فقبرص تنازلت عن اكبر اكتشاف غاز في العالم و لم تنفجر المظاهرات الشعبية الغاضبة ولا الاحتجاجات ... إذا ماذا يحدث في مصر ؟؟


الفكرة يا سادة انها "السعودية" .. السعودية الحليف الأقوى لمصر منذ عهد مبارك .. هل ستترك "امريكا و اسرائيل" عملية ربط البنية التحتية المصرية السعودية يمر بسلام ؟؟ بالتأكيد لا

المقال : http://www.eghelp.net/t4839-topic


فكرة القيادة المصرية والسعودية كانت اكبر من مجرد ترسيم حدود، الفكرة ان مصر كدولة لا تملك التدخل العسكري بشكل قوي في منطقة الجزر جنوب شرم الشيخ لاعتبارها ضمن معاهدة كامب ديفيد.


 كذلك حلم اسرائيل بقطع طريق قناة السويس  وعمل قناة موازية على هيئة سكك حديدة تمتد من ميناء ايلات الى البحر المتوسط في الشمال .


وكذلك الربط البري بين مصر و السعودية و بالتالي الخليج بأكلمه، و الهدف الاكبر "خنق اسرائيل" فهذه المرة لن يكون الاعتداء على دولة عربية بل على مصر و السعودية و طالما جاءت السعودية فهذا يعني تفعيل اتفاقية الدفاع الخليجي المشترك و ستدخل الامارات و الكويت و ... الخ الحرب ضد اسرائيل.


اذا جنوب اسرائيل "ميت" فلن تدخل سفينة الى ايلات الا بعد المرور على القوات المصرية السعودية المشتركة التي تحمي مضيق تيران "الدولي" بعد تفعيل الاتفاقية ان شاء الله.

المقال : http://www.eghelp.net/t4839-topic


الاهم الان هو "اسمعوا كلام الريس وبطلوا كلام شوية" .. لماذا نسبق الاحداث ، لماذا نقتل و نحدد القاتل ، لماذا نسمع لأضعف اعلام في العالم ، الاعلام الذي يبحث عن المكسب و المال فقط دون ان ينظر الى مصلحة وطنه ، بل و لا يراعي حتى فكرة "المصداقية و التوجه" فليس هناك جريدة او قناة الا و عليها مليون علامة استفهام بسبب تداولها لاخبار مغلوطة او من مصادر ما انزل الله بها من سلطان.


الخبر الاهم و هذا سبب كتابة المقال .. ان كلمة سر ترسيم الحدود المصرية حاليا .. هو "فاروق الباز" .. و "اللي عايز يفهم يفهم".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


----- ----- ------ ----- ----
باتش لتفعيل برنامج التحميل من الانترنت

Internet Download manager
حمل الكراك واستعمل البرنامج بدون تسجيل
مع شرح تركيب  الكراك بالصور  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
-----------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال لعظماء النخبة .. لماذا ترسم مصر حدودها البحرية الان؟؟ و لماذا السعودية ليست قبرص؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايجي هلب - بوابة تحميلات و مدونة عامة :: اخبار :: مقالات صحفية-
إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: