شات عربي

اخترنا لك افضل هواتف اندرويد في السوق حاليا | مواصفات هاتف Samsung Galaxy S8 الجديد | كيف تنظف بطنك بالأعشاب و تقضي على الألم | حافظي على وزن المولود .. نظام غذائي رائع | كيف تتخلص من العادة السرية؟ |

تحميل حلقات مسلسل كفر دلهاب

تحميل مسلسل عفاريت عدلي علام

تحميل مسلسل خلصانة بشياكة

تحميل مسلسل الحصان الأسود

تحميل فيلم السنافر 2017

مرحبا! ايجي هلب

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Eghelp
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد المساهمات : 2448

بلومبرج: اداء السوق المصري هو الأفضل بين 90 سوق عالمي بعد تحرير العملة .. والسيسي يفعل المستحيل

في الجمعة 04 نوفمبر 2016, 8:29 pm
اخبار - مصر - العملات - تعويم الجنيه - السيسي


بلومبرج بعد تحرير العملة:
اداء السوق المصري هو الأفضل بين 90 سوق عالمي
والسيسي يفعل المستحيل

الدولار مصر

في بيان مطول عبر موقعها الالكتروني تناولت وكالة بلومبرج العالمية ما يدور في مصر من أوضاع أقتصادية عاصفة و الثورة التي تقوم بها الحكومة من أجل إصلاح المنظومة الأقتصادية في الدولة لتقليص معدلات التضخم و خفض الدين العام و زيادة الصادرات.


وتناول البيان الإجراءات التي قامت بها الحكومة من تحرير سعر صرف الجنيه المصري وإتاحة العملات الصعبة بالسوق و اتباع نظام العرض و الطلب للقضاء على السوق السوداء و ضح العملات الصعبة في الطرق الشرعية لدى البنوك و الصرافات، وما تلى ذلك من خفض الدعم بشكل جزئي عن المحروقات و المواد البترولية.


وأشادات الوكالة بأداء السوق المصري خلال اليومين الماضيين والذي اعتبرته صاحب أفضل أداء عبر 90 قياس عالمي قامت بهم الوكالة بالرغم من استمرار الزحام بين المضاربين على البنوك للحصول على العملات مما يؤكد إمكانية زيادة وتيرة الأداء ايجابيا مع توافرها بشكل أكبر.


وابدت الوكالة دهشتها من نمط الاصلاح الحالي في مصر، مؤكدة أن الحكومة المصرية تقوم بإجراءات ثورية كانت تخشاها جميع الحكومات السابقة، خاصة بعد 5 سنوات من القلاقل قامت فيها ثورتين و تغير فيها نظامين نتيجة لسوء الاحوال الأقتصادية، مشيرة إلى أن السيسي يراهن بشكل كبير على شعبيته بالمضي في تلك الإجراءات.


و على الجانب الاخر ألقت الوكالة الضوء على ما أعلن عنه محافظ البنك المركزي طارق عامر من قرب انتهاء صفقة مبادلة قيمتها 2.7 مليار دولار مع الصين خلال الاسبوعين القادمين ليرفع ذلك الدعم الذي توفره مصر لمنظومة الإصلاح الأقتصادي إلى ما يقارب 6 مليارات دولار تؤهلها لأستقبال أول دفعات صندوق النقد الدولي.


كما ذكرت الوكالة في بيانها أن مصر رفعت الدعم لمحدودي الدخال من 44 مليار جنيه إلى 49 مليار جنيه لتخفيف أثار التضخم عن كاهل محدودي الدخل.



شاهد احدث الموضوعات

Eghelp ايجي هلب


----- ----- ------ ----- ----
باتش لتفعيل برنامج التحميل من الانترنت

Internet Download manager
حمل الكراك واستعمل البرنامج بدون تسجيل
مع شرح تركيب  الكراك بالصور  bounce
تحميل كراك IDM + الشرح Arrow
-----------------------------------
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى